لجنة التوظيف والمكافآت والحوافز التشجيعية

أعمال ومهام اللجنة 

1/المشاركة الفعالة في إعداد خطة التوظيف للجمعية ضمن الخطة الاستراتيجية العامة.
2/التأكد الدائم والمستمر من أن عمليات التوظيف والتعيين تتم في الجمعية حسب خطط التوظيف الموضوعة وبالأساليب المهنية المعتمدة.
3/التنسيق مع الجهات ذات العلاقة سواء داخل الجمعية أو خارجها لتطوير أساليب انتقاء الموظفين واختيارهم، وكذلك المساعدة في وضع الاختبارات التحريرية المقررة لبعض الوظائف.
4/ متابعة إجراءات استحداث وتعديل وإلغاء الوظائف بموجب الهيكل التنظيمي المعتمد للجمعية.
5/ المشاركة في إعداد عروض العمل وعقود العمل وقرارات التوظيف الخاصة بالموظفين واعتمادها ومتابعتها حسب الأصول المعتمدة في الجمعية.
6/ إعداد قرارات العلاوات والترقيات وجميع المواضيع المتعلقة بالنواحي المالية بين الجمعية والموظفين.
7/ اختيار الموظف المناسب للوظيفة واعتماده وإقرار راتبه وبدلاته
8/ رفع التوصيات والاقتراحات والتقارير الشهرية والدورية والسنوية عن سير العمل للمجلس.
9/إنشاء نماذج للتقييم.
10/وضع معايير للتميز وشروط استحقاق الحوافز والمكافآت.
11/التنسيق مع مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام في تقييم الموظف.
12/الإعلان عن آلية استحقاق الحوافز والمكافآت لجميع الموظفين بوسيلة مناسبة.
13/ الإعلان عن المتميزين والمستحقين للحوافز والمكافآت التشجيعية في وقتها للجميع وتسلميها للمستفيد في أقرب فرصة ممكنة.
14/اعتماد قيمة المكافآت والحوافز وإنهاء إجراءات تسليمها للموظف.
15/رفع تقرير دوري للمجلس.
16/الاحتفاظ بكافة سجلات اللجنة ووثائقها.

أعضاء اللجنة

*الرئيس:
عائشة إبراهيم فلاته

*الأعضاء:
1/ هاني القرشي
2 / لطيفة السواط

شارك

إقرأ أيضاً

موقعنا يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك أثناء التصفح